المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول في مواجهة نارية أمام برينتفورد اليوم

الإثنين 02/يناير/2023 - 03:26 م
مواجهة الليفر وبرينتفورد
مواجهة الليفر وبرينتفورد
أحمد الفل
طباعة
يواجه الفريق الانجليزي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح نظيره برينتفورد ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز"البريميرليج".
ويسعى ليفر بول إلى مواصلة سلسلة الانتصارات بعدما استطاع التغلب في المواجهتين السابقتين ضد أستون فيلا بنتيجة 3/1، ومن بعدها تحقيق الفوز أمام ليستر سيتي بنتيجة 2/1.
وبالرغم من سوء النتائج في بداية جولات الدوري الانجليزي إلا أن ليفربول يطمح في تحقيق الانتصارات من جديد على أمل احتلال مركز أولي في جدول الترتيب أو على الأقل الاقتراب من المربع الذهبي.
محمد صلاح واستعادة الذاكرة التهديفية
ويأمل كل محبي ومتابعي محمد صلاح في استرجاعه للذاكرة التهديفية من أجل المنافسة على الحذاء الذهبي بعدما استطاع الفرعون إجراز 7 أهداف خلال الجولات السابقة في 16 مباراة في الدوري الانجليزي بينما يحتل صدارة الهدافين لهذا الموسم النرويجي إيرلند هالاند برصيد 21 هدف.
موعد المباراة والقنوات الناقلة
ويستضيف ملعب جريفين بارك المباراة النارية التي ستجمع بين ليفربول وبرينتفورد والتي من المنتظر انطلاق صافرتها في تمام الساعةالسابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، فيما تذاع المباراة عبر شاشة بي إن سبورت المالك والناقل الحصري للبطولة.
التشكيل المتوقع لليفربول في مواجهة برينتفورد
وربما يعتمد الألماني يورجن كلوب على مجموعة من اللاعبين لخوض تلك المباراة من أجل اقتناص الثلاث نقاط ويأتي تشكيل ليفربول كالتالي..
حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس
خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، نابي كيتا
خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، كارفاليو
ويتواجد فريق ليفربول في المركز السادس من جدول الترتيب برصيد28 من 16 لقاء فاز خلال 8 مباريات وخسر في 4 لقاءات، بينما سقط في فخ التعادل في مثلها.
بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز العاشر برصيد 23 بعد الخسارة الأخيرة أمام السيتي من خلال 17 مواجهة استطاع تحقيق الفوز في 5 مباريات ، بينما كان التعادل سيد الموقف في 8 لقاءات وخسر في 4 مواجهات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads