المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«يا عراف».. أحمد سعد يعلن عن أولى أغانيه في العام الجديد 2023

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 12:40 ص
المواطن
سمر عبد المحسن
طباعة

أعلن المطرب أحمد سعد، عن طرح أغنية جديدة «يا عراف»، على طريقة الفيديو كليب بالإشتراك مع أحمد زعيم والتونسى نوردو.

ونشر أحمد سعد،  البرومو الخاص بالفيديو كليب، وكتب  «غيابه عليا طال "يا عراف" يوم الأربعاء على قناتي على  يوتيوب الساعة 5».

وتأتي «يا عراف»، من كلمات محمد الفقى وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما، وتم تصوير فيديو كليب، من توزيع شركة «ديجيتال ساوند»، ومن إخراج ياسين حسن.

وعقدت الشركة المنتجة مؤتمراً صحفياً في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة أعلنت فيه عن الأغنية، وحرصت على تقديم كل الإمكانات لخروج الأغنية بشكل متميز، خاصة أن الأغنية جديدة في تفاصيلها، وقال المطرب التونسي نوردوا خلال المؤتمر، إنه سعيد لتواجده في الساحة الغنائية المصرية مع الثنائي أحمد سعد، وأحمد زعيم، منوهاً إلى أنه يسعى للتواجد في مصر سواء في التمثيل أو الغناء.

كما حرص الشاعر أحمد حسن راؤول، على تهنئة نجوم الأغنية، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «مبروك لأخواتي وحبايبي قريبا أغنية "يا عراف" أغنية عالمية بجد ماشاء الله تبارك الله مبروك لصناع العمل الكبار»، وعبر الملحن أحمد زعيم، عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد سعد ونوردو في أغنية يا عراف حيث يشارك معهم بالغناء.

وفي سياق منفصل، احتفال أحمد سعد، بتجاوز أغنية «وسع وسع»، حاجز الـ 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفي حدوته وألحان أحمد سعد.

آخر أعمال أحمد سعد

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد طرحه لأغنية «وقت الشدة»، من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاته وقام بتصويرها علي طريقه الفيديو كليب، من إخراج إسلام هشام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads