المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بحثًا عن المربع الذهبي.. مانشستر يونايتد يواجه بورنموث بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 02:46 م
مانشستر يونايتد يواجه
مانشستر يونايتد يواجه بورنموث بالبريميرليج
محمد كرم
طباعة
يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره بورنموث، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء، على أرضية ستاد "أولد ترافورد" في مدينة مانشستر، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة اليونايتد وضد بورنموث في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12 صبحا بتوقيت الدوحة ودبي.

يأمل فريق ألمان يونايتد بقيادة مدربه "إريك تين هاج" في تحقيق الفوز على بورنموث ليصعد إلى المركز الثالث لأول مرة هذا الموسم، خاصة وأن المباراة تقام على ملعب "أولد ترافورد" في معقل رأس الشياطين الحمر.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة وهو يحتل المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، حيث خاض الشياطين الحمر 16 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات، ووقع في فخ التعادل في مباراتين، وتلقي الهزيمة خلال أربعة مواجهات.

بينما يدخل فريق بورنموث مباراة من العيار الثقيل، وهم يدركون صعوبة اللقاء، ويطمعون في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، حيث يستعد الفريق للقتال من أجل تحقيق الفوز والابتعاد عن صراع القاع، والتقدم أكثر نحو منطقة وسط الجدول.
 
ويقع فريق بورنموث في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة، حيث فاز الفريق الملقب "بالكرزات" في أربع لقاءات، ووقع في فخ التعادل في مثلها، وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، وذالك من اصل خوض 17 جوله.


التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد آمام بورنموث

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو، ليساندرو مارتينيز، رفاييل فاران، وان بيساكا.

خط الوسط: إيريكسين، كاسيميرو، برونو فيرنانديز.

وفي الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال، أنتوني.


فيما جاء تشكيل بورنموث المتوقع أمام ألمان يونايتد كالاتي:

في حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: دييجو ريكو، ناثان أكي، ستيف كوك، آدم سميث.

خط الوسط: أرنوت جروينفيلد، فيليب بيلينج، جيفرسون ليرما، هاري ويلسون.

وفي الهجوم: جوشوا كينج، دومينيك سولانكي.


القنوات الناقله لمباراة مانشستر يونايتد أمام بورنموث 

تذاع مبارة مانشستر يونايتد ضد بورنموث علي شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تعتبر هي الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، و يتولي مهم التعليق علي المباراة المعلق "يوسف سيف".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads