المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلم الاستاد يقترب.. الأهلي يحصل على رخصة شركة المنشأت الرياضية

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 04:07 م
وضع حجر أساس ملعب
وضع حجر أساس ملعب الأهلي الجديد
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الحصول على الرخصة الخاصة بشركة المنشأت الرياضية من وزارة الشباب والرياضة لمدة 3 سنوات.

وكان مجلس الإدارة قد أجرى اتصالات مكثفة خلال الأيام الماضية بالمسئولين في وزارة الشباب والرياضة من أجل سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة برخصة شركة المنشأت الرياضية وإصدار الرخصة الخاصة بها في أسرع وقت.

وطبقًا لما تم توافره من معلومات، فإن مجلس الإدارة قد أنهى اتفاقه مع شركة آليانز الألمانية في كل ما يتعلق ببناء الاستاد الجديد سواء تفاصيل الإنشاء ومدته أو حقوق التسمية أو كيفية التسويق وآليات الانتفاع.

فيما كانت الرخصة الخاصة بشركة المنشأت الرياضية هي العقبة الوحيدة لتنفيذ الاتفاق وإعلانه بشكل رسمي وهو ما يتوقع أن يتم خلال الأيام القادمة بعد اعتماد الشركة وإصدار رخصتها الرسمية اليوم.

ودشن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حجر الأساس لملعبه الجديد في منتصف عام 2021 في مؤتمر صحافي عالمي تم عقده بمقر النادي الثالث بمدينة الشيخ زايد في 6 اكتوبر، حضره وزيرا الشباب والرياضة والإسكان ومحافظ الجيزة، قبل أن تتعطل الأمور بسبب بعض التراخيص والأوراق الخاصة بإنشاء الملعب.

وتُعد شركة آليانز الألمانية هي واحدة من أكبر الشركات العالمية المُصممة للملاعب في كافة أنحاء العالم، ومن أبرز الملاعب التي قامت بتصميمها على أحدث طراز، ملعب آليانز آرينا الخاص بنادي بايرن ميونخ الألماني، وملعب آليانز ستيديوم الخاص بنادي يوفنتوس الإيطالي، وما يقرب من 8 ملاعب آخرى في عدة دول تحمل اسم الشركة الألمانية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads