المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤهلة لكأس العالم.. الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية يُعلن عن بطولة الجمهورية الثانية للدومينو

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 10:03 م
بطولة الجمهورية الثانية
بطولة الجمهورية الثانية للعبة الدومينو
زينب عبد الله
طباعة
كشف الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة "أحمد البكري"، عن الموعد الأخير للاشتراك في بطولة الجمهورية الثانية للعبة الدومينو تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحالي، والمؤهلة لكأس العالم، والتي من المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، في شهر أكتوبر المُقبل. 

وأعلن الاتحاد أن البطولة التي سيتأهل من خلالها الفائز إلى بطولة كأس العالم، ستقام بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، يوم 13 يناير الجاري، كما وضع الاتحاد مجموعة من الضوابط من أجل الانضمام للبطولة.

وسيتم منح المتسابق عضوية الاتحاد المصري للألعاب للترفيهية، بمجرد سداد قيمة الاشتراك، كما يجب أن لا يقل سن المشترك عن 18 سنة.

ويمكن للأندية الرياضية ومراكز الشباب، الانضمام للبطولة، بفرق خاصة لا تقل عن 4 لاعبين، لكل فريق وذلك بعد قيدهم بالاتحاد المصري للألعاب الترفيهية.

 وسيُهدي الاتحاد جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى، كما تعتبر لعبة الدومينو من الألعاب الخاصة بألعاب الاتحاد، ولها الأولوية الخاصة.

ويُعتبر الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، هو اتحاد نوعي في ضوء أحكام قانون الرياضة، رقم 71 لسنة 2017، والمشهر برقم 539 لسنة 2020، كما يُعد هيئة مستقلة، ذات شخصية اعتبارية، ويعمل على نشر الألعاب التراثية، والرياضية، والترفيهية، وفق القوانين ونظم وأحكام القوانين واللوائح الخاصة، بالاتحادات الدولية الخاصة بكل نشاط.


كما يُعد الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية مشتركًا في جميع الهيئات والاتحادات الدولية الرسمية، كما يتضمن مجموعة من الألعاب جاءت كالتالي:

- الدومينو.

- الطاولة.

-‏ الكورفول.

-‏ الليدو.

-‏ الفوت فولي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads