المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مطيحًا بأمل الوصافة.. التعادل يحسم نتيجة لقاء فيوتشر وسموحة

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 10:12 م
فيوتشر يفشل في حصد
فيوتشر يفشل في حصد المركز الثاني
كتب: طه سيد هديب، تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
حسم التعادل نتيجة لقاء فريق فيوتشر وفريق سموحة بهدف لكل فريق ويطيح بفرصة وصافة الدوري لفريق فيوتشر في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم علي ملعب الإنتاج الحربي ضمن إطار منافسات الدوري المصري الممتاز 2022/2023.

شوط أول جيد ومتوازن بين الفريقين أستطاع فيه فريق سموحة من أحراز الهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب حسين فيصل بعدما أستغل خطأ فادح من مدافعي فيوتشر في تمرير الكرة علي حدود منطقة الحزاء وفي الدقيقة 19 أستطاع فريق فيوتشر من تعديل النتيجة بعد عرضية متقنة عن طريق جوزيف نجويم إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مروان محسن برأسية لتسكن الشباك وتعلن نهاية الشوط الأول با التعادل بين الفريقين. 

شوط ثاني متوازن بين الفريقين وفي الدقيقة 70 أضاع اللاعب عبد الكبير الوادي هدف محقق بعد عرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ولاكن تعامل معاها بتسديدة سيئة للغاية مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى لتنتهي نتيجة المباراة بالتعادل.

بهذة النتيجة يصبح فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 23 نقطة من ترتيب الدوري بينما يصبح فريق سموحة في المركز 13 برصيد 10 نقاط.

و يواجة فريق فيوتشر فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة القادمة علي ستاد السويس بينما يواجة فريق سموحة فريق فاركو علي ستاد الإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads