المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يفقد نقطتان ثمينتان أمام نيوكاسل في صراع المنافسة على لقب البريميرليج

الأربعاء 04/يناير/2023 - 12:22 ص
نيوكاسل يونايتد يفرض
نيوكاسل يونايتد يفرض التعادل السلبي على أرسنال
زينب عبد الله
طباعة
 
انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ارسنال ضد نيوكاسل يونايتد، بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهم على أرضية ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ19 بالبريميرليج.

شهدت المباراة في شوطها الأول عدم وجود أهداف من كلا الفريقين، مع وجود سيطرة واستحواذ من فريق المدفعجية، بقيادة اللاعب مارتينيلي، ولكن وقف دفاع نيوكاسل بقوة أمام هجمات فريق أرسنال، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وحاول كثيراً فريق أرسنال خلال الشوط الثاني لتسجيل أولى أهداف اللقاء، وتحديدًا من اللاعب "مارتينيلي"، ولكن دفاع نيوكاسل يتصدى ويتألق لجميعها. 

كما شهدت الدقيقة 78 رأسية قوية، من جانب اللاعب "جابرييل مارتنيلي"، كادت أن تسكن الشباك، ولكن مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 88 يتألق الحارس نيك بوب ويتصدى لكرة خطيرة من جانب اللاعب بوكايو ساكا.

ليرفع أرسنال رصيده إلى 44 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري، على الجانب الآخر يرفع نيوكاسل رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث.

ويستعد فريق أرسنال لمواجهة نظيره فريق أوكسفورد، يوم 9 يناير الجاري، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد "كاسام"، ضمن مباريات دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 بينما يلتقي فريق نيوكاسل ضد شيفيلد وينزداي، يوم السبت الموافق 8 يناير، على ملعب "هيلزبره"، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads