المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاجات طبيعية للقضاء على ظهور الشيب المبكر

الأربعاء 04/يناير/2023 - 12:10 م
الشعر الأبيض
الشعر الأبيض
ياسمين أحمد
طباعة

 يعاني الكثير من الشباب والمراهقين مشكلة ظهور الشعر الأبيض، في عمر مبكر ويتم إلقاء اللوم على الجنيات، أي بسبب العامل الوراثي، لكن الذي يجهله البعض، أن روتين الحياة غير الصحي يؤدي لذاك، ونوضح خلال التقرير التالي، مجموعة من الحلول السحرية التي تعمل على إخفاء الشيب بشكل طبيعي.


القهوة والحناء

اغلي القليل من الماء مع إضافة ملعقة كبيرة من القهوة، واتركي المزيج ليبرد، ثم أضيفي ملعقة من الحناء، واتركي الخليط لمدة ليلة، ثم ضعي ملعقة من زيت الشعر المفضل لديك لخليط القهوة والحناء، وضعي المعجون على شعرك، واتركيه لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك.


الزيت والكاري

أوراق الكاري غنية بفيتامين ب، التي تساعد على استعادة الملامين الصبغة السوداء، كل ما عليك فعله ضعي مقلاة على النار، وقومي بتدفئة ملعقتين كبيرتين من جوز الهند، مع إضافة من 10-12 أوراق الكاري، واتركيها لمدة 20 دقيقة، وعندما يبرد ضعي الخليط شعرك لمدة 45 دقيقة واتركيه ساعتين، واغسلي شعرك بالشامبو.



الشاي الأسود

يمكن أن يساعد غسل الشعر بالشاي الأسود، على التقليل من ظهور الشعر الأبيض، كل ما عليك فعله أخذ ملعقتين كبيرتين من الشاي الأسود، واغليهم في الماء، مع إضافة ملعقة من الملح، وبعد أن يبرد ضعيه على شعرك مرة واحدة في الأسبوع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads