المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامي رضوان يخرج عن صمته ويوجه رسالة للمتنمرين على ابنته

الأربعاء 04/يناير/2023 - 06:00 م
رامي رضوان و دنيا
رامي رضوان و دنيا سمير غانم
بسنت عبد الكريم
طباعة

علق الإعلامي رامي رضوان على رسائل التنمر من بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ظهور ابنته لأول مرة برفقة والدتها الفنانة دنيا سمير غانم في إحدى عروض مسرحيتها "أنستونا".

 

حيث أشار رامي رضوان خلال لقائه في برنامج "The Insider" قائلًا: "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي".


وأضاف: "بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم"، معربًا "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".


رامي رضوان يقدم التهنئة لزوجته

وقام رامي رضوان بتهنئة زوجته بعد نجاح مسرحية "أنستونا" على طريقته الخاصة.


حيث أعرب الإعلامي رامي رضوان عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "أنستونا" لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، من خلال نشر صورة لهما من أمام البوستر الرسمي للمسرحية بعد إنتهاء العرض. 


وعلق عليها قائلًا: "مبرووووووك حبيبتي... كالعادة ما شاء الله أيه الحلاوة والطعامة والشطارة واللطافة دي ربنا يحفظك... وكل التحية لكل الكاست على المجهود الواضح في عرض كله ضحك وممتع للآخر في قصته  واستعراضاته والغناء".

وتابع "مين يشهد للعروسة...بس كل واحد هيتفرج على المسرحية هيشهد بأكتر من اللي أنا كتبته بكتيييير... ربنا يوفقك دائماً حبيبتي وتفضلي مصدر سعادة لجمهورك...ما شاء الله".

مسرحية أنستونا


ويذكر أن مسرحية "أنستونا" تعتبر أولى تجربة دنيا سمير غانم على خشبة المسرح وتم إنطلاق العرض الأول لها يوم الخميس بأحد مسارح 6 أكتوبر

وتدور أحداث المسرحية  حول فتاة تحلم أن يصل صوتها إلى العالمية وسيساعدها على ذلك المايسترو، ويجسده الفنان بيومي فؤاد وتتميز المسرحية بالعديد من الإستعراضات التي ستقدمها دنيا خلالها، والتي من تأليف أيمن بهجت ومن ألحان عمرو مصطفى.

وشارك في مسرحية "أنستونا" إلى جانب دنيا سمير غانم كلاً من بيومي فؤاد ، كريم عفيفي ، عمرو عبد العزيز، سامي المغاوري، ومريم السكري ومن إخراج خالد جلال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads