المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مياه المنوفية» تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع تجمعات الأمطار

الأربعاء 04/يناير/2023 - 06:46 م
عربيات سحب المياه
عربيات سحب المياه
محمود حربي
طباعة

أعلن المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن رفع درجة الاستعداد القصوى لسرعة التعامل مع مياه الأمطار لمنع حدوث الشلل المروري، بالإضافة الي انتشار فرق من الشركة لتسليك «البالوعات» في حالة حدوث أي انسداد لها، وكذلك انتشار السيارات لسحب المياه من الشوارع، منعاً لحدوث تكدس مرورى خاصة بمدن المحافظة.


وكشف المهندس محمد نجيب، عن تعرض عدة مناطق متفرقة بالمحافظة لموجة من الطقس السيء أدت إلى هطول أمطار خفيفة ومتوسطة، لافتاً إلى أنه كلف رؤساء الأفرع بمتابعة عملية سحب مياه الأمطار من الشوارع.


وأكد، أنه تم الدفع بالمعدات اللازمة من عربات وماكينات سحب المياه لمواجهة موجة الطقس السيئ من مساء أمس وحتي صباح اليوم الأربعاء 4 يناير2023.


وشدد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والتأكد من جاهزية المعدات وإعادة تمركزها لاستيعاب سحب المياه وتكثيف جولات المرور الميداني على أماكن تجمع مياه الأمطار واستمرار عمليات تطهير شبكات الصرف الصحي وتواجد عربات سحب المياه، استعداداً لمواجهة تجمعات الأمطار فور حدوثها حفاظاً على انتظام الحركة المرورية للمواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads