المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار رفع حالة الاستعداد لمواجهة الأمطار بالبحيرة

الأربعاء 04/يناير/2023 - 07:02 م
استعدادات مواجهة
استعدادات مواجهة الأمطار بالبحيرة
محمود حربي
طباعة

كشف المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، استمرار رفع حالة التأهب والاستعداد بجميع فروع الشركة بأنحاء المحافظة، والمتابعات بشكل دوري لجميع البيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.


وأشار رئيس الشركة، إلى متابعة غرفة العمليات والطوارئ بالشركة جهود جميع الفروع بجميع أنحاء المحافظة في نزح مياه الأمطار والتعامل فوراً مع أي تجمعات، بالإضافة إلى التنسيق المستمر مع غرفة عمليات والازمات بالمحافظة، موضحاً أنه يتم متابعة رفع تراكمات الأمطار التي سقطت فجر اليوم في مدن ومراكز المحافظة ويتم التعامل معها في حينه.


جدير بالذكر، أن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عقد اجتماعاً موسعاً مع مسئولي قطاع مرافق مياه الشرب والصرف الصحي، لمتابعة سير العمل بالقطاع، وخطط تطويره، وموقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، أن قطاع مرافق مياه الشرب والصرف الصحي، شهد تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية، حيث يتم اتباع المنهجية العلمية في عملية التطوير، وتطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيات الحديثة في مجال تنقية مياه الشرب، وتحلية مياه البحر، ومعالجة مياه الصرف الصحي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads