المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البداية أمام الاتفاق.. موعد الظهور الأول لرونالدو في الدوري السعودي

الأربعاء 04/يناير/2023 - 07:29 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
ظهر النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى أمس بقميص نادي النصر السعودي في صفقة تاريخية للكرة العربية والخليجية بعد مؤتمر تقديمه بملعب مرسول بارك بمدينة الرياض.


وسيرتدي رونالدو قميص العالمي بالرقم 7 لمدة موسمين ونصف الموسم في خطوة كبيرة ومتميزة للدوري السعودي للمحترفين، بقيمة سنوية إجمالية تقترب من 200 مليون يورو.


وهو ما يعني حصوله على مبلغ نصف مليار يورو خلال الفترة من 1 يناير 2023 وحتى 30 يونيو 2025، بخلاف ما يستجد من مكافأت وحوافز.

موعد الظهور الأول لرونالدو مع النصر

وسيظهر رونالدو للمرة الأولى في مباراة النصر والاتفاق ضمن إطار منافسات الجولة رقم 14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد بالرياض يوم 21 يناير.

وذلك بعدما تأكد تعرضه للإيقاف لمباراتين بعد اعتداؤه على أحد مشجعي نادي إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي لن يكون البرتغالي متواجدًا في مباراتي فريقه الجديد أمام الطائي يوم 5 يناير والشباب يوم 14 يناير.

موعد مواجهة النصر بمشاركة رونالدو مع اتحاد جدة

وسيخوض لاعب وقائد مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق مواجهة نارية وكبيرة أمام اتحاد جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الرياضي 2023 / 2022، والذي يلعب له المحترفان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد يوم 25 يناير 2023.

وسيلعب رونالدو مباراته رقم 950 بقميص النصر السعودي أمام الاتفاق، وذلك مع الأندية التي ارتدى قمصانها خلال مسيرته وهي سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأخيرًا مانشستر يونايتد الإنجليزي مجددًا، سجل خلالها 701 هدف ومرر 223 تمريرة حاسمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads