المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف قاتل.. يوفنتوس يحقق فوزًا صعبًا ومهمًا على كريمونيزي بالدوري الإيطالي

الأربعاء 04/يناير/2023 - 09:30 م
يوفنتوس يحقق فوزًا
يوفنتوس يحقق فوزًا هامًا على كريمونيزي
محمد عبد التواب
طباعة

انتهت منذ قليل مباراة يوفنتوس مع فريق كريمونيزي بفوز يوفنتوس بنتيجة 1-0 ،في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "جيوفاني زيني" ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو" وخطف يوفنتوس الفوز في الوقت القاتل من المباراة في الدقيقة الأولى للوقت بدل من ضائع . 

انتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث بدأ الشوط بهدوء تام من كلا الفريقين ولم تكن هناك خطورة واضحه على المرمى، حيث إستحوذ فريق يوفنتوس على الكرة في وسط الملعب دون خطورة حقيقه على مرمى فريق كريمونيزي. 

وحاول فريق يوفنتوس في الشوط الثاني خطف هدف الفوز في المباراة، ولكن المحاولات لم تكن كافيه للوصول إلى مرمى كريمونيزي، حيث استمر أداء الفريق السلبي إستكملا لأداءه في شوط المباراة الأول، وفي الدقيقة الأولي من الوقت بدل من ضائع خطف لاعب فريق يوفنتوس أركاديوش ميليك هدف الفوز في المباراة، لتنتهي نتيجة اللقاء 1-0 لصالح فريق يوفنتوس. 


وارتفع رصيد النقاط لفريق يوفنتوس إلى 34 نقطة عقب الفوز في مباراة اليوم، ولكن الأمور لم تختلف كثيرا في جدول الترتيب، حيث ظل الفريق في المركز الثالث خلف المتصدر نابولي وميلان صاحب المركز الثاني، بينما على الجهة الأخرى توقف رصيد فريق كريمونيزي عند 7 نقاط في المركز التاسع عشر في جدول الترتيب. 


موعد المباراة القادمة للفريقين :
ويلتقي فريق يوفنتوس في الجولة القادمة في بطولة الدوري الإيطالي مع فريق أودينيزي يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة مساءً على معلب "ستاد يوفنتوس" ضمن مباريات الجولة السابعة عشر، بينما يلتقي فريق كريمونيزي مع هيلاس فيرونا يوم الإثنين القادم في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً على معلب "مارك بيتنجودي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads