المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مظهر شاهين: "حملات العلمانيين مستمرة ضد كل ما هو إسلامي"

الأربعاء 04/يناير/2023 - 11:00 م
مظهر شاهين
مظهر شاهين
يارا صلاح
طباعة
انتقد  الداعية مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم بالتحرير، الحملات العلمانية التي ظهرت مؤخراً ضد عدد من الأئمة والدعاة ومنها الانتقادات الموجهة للإمام الشعراوي.

وقال مظهر شاهين عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "حملة علمانية شرسة تستهدف كل ماهو إسلامي في مصر، وتمارس إرهاباً فكرياً ضد أي مؤسسة أو كيان أو شخص يقترب من الدين بشكل أو بآخر، وللأسف الشديد صار البعض يهابهم وينصاع لأوامرهم، وهذا خطر عظيم".

ويذكر إن الناقد الفني طارق الشناوي قد هاجم الشيخ محمد متولي الشعراوي، واصفاً أفكاره بالرجعية والتخلف، لتلجأ أسرة الشعراوي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الناقد طارق الشناوي.

رد مظهر شاهين على تصريحات طارق الشناوي ضد الشيخ الشعرواي

وكان الداعية مظهر شاهين قد رد من قبل على تطاول الناقد الفني طارق الشناوي والإعلامية عزة مصطفى، على الشيخ الشعراوي قائلاً: "كل الهيصة دي عشان بيتعمل مسرحية عن حياته؟ طب لو بنعملها عن واحدة هشك بشك كان بقى فل على قلوبكم؟ اللي ترك الوزارة وعاش عمره كله خادماً لكتاب الله تعالى ومفسراً له في ثانية بقى سلفي وإخواني ورجعي ومتخلف؟".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads