المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف دجيكو.. إنتر ميلان يحقق فوزًا صعبًا على نابولي في السان سيرو

الخميس 05/يناير/2023 - 12:54 ص
دجيكو صاحب هدف فوز
دجيكو صاحب هدف فوز إنتر ميلان على نابولي
أسماء حجازي
طباعة

فاز إنتر ميلان على نظيره نابولي بهدف دون رد على ستاد "سان سيرو" ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من سباق الدوري الإيطالي الممتاز.

ويحتل نابولي صدارة ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة، وبعد خطف إنتر ميلان هدف الفوز أصبح رصيده 33 نقطة وصعد ليحتل المركز الرابع.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي المخيب، حيث كانت بداية المباراة حذرة من كلا الفريقين، وشهدت الدقيقة الثالثة من عمر المباراة تسلل على لاعب نابولي "خفيتشا كفارا تسخيليا" نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي إنتر، كما شهدت الدقيقة السادسة تسلل على لاعب إنتر "نيكولو باريلا" نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي نابولي.

وشهدت بداية الشوط الأول انحسار للكرة في وسط الملعب، لكن في الدقيقة 20 بدأ لاعبي نابولي السيطرة، كما جاء تسلل على "فيدريكو ديماركو" في نهاية الشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني بأفضلية للاعبي إنتر ميلان حيث شكلوا ضغطًا على نابولي وأحرزوا الهدف الأول في الدقيقة 46 عن طريق اللاعب "إدين دجيكو"، وجاء الهدف من عرضية من الجهة اليسرى بتمريرة من "فيدريكو ديماركو" إلى داخل منطقة الجزاء ليستقبلها "دجيكو" برأسية قوية ويسكنها شباك الحارس أليكس ميريت".

وأعطى حكم المباراة 4 دقائق كوقت محتسب بدل الضائع.

ويقابل إنتر ميلان المباراة القادمة نظيره مونزا السبت القادم 7 يناير 2023، بينما يواجه نابولي خصمه سامبدوريا يوم الأحد المقبل 8 يناير 2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads