المواطن

عاجل
إستمرار الجهود المصرية الفاعلة على كافة المسارات لدعم الأشقاء الفلسطينيين فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برشلونة يحقق فوزًا متأخرًا برباعية ويتأهل لثمن نهائي كأس الملك

الخميس 05/يناير/2023 - 01:09 ص
برشلونة يتأهل لثمن
برشلونة يتأهل لثمن نهائي كأس الملك
زينب عبد الله
طباعة
فاز برشلونة على نظيره إنتر سيتي، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت بينهم على أرضية ستاد "خوسيه ريكو بيريز"، ضمن منافسات دور الـ32، من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، هدف التقدم لفريق برشلونة، عن طريق اللاعب "رونالدو أراخو" بعد عرضية من ركنية أرسلها بابلو توريه، ليقابلها أراخو برأسية قوية تسكن شباك إنتر سيتي. 

وفي الدقيقة 59 يسجل اللاعب "أوريول سولديلا" هدف التعادل، بعد عرضية من ركنية، يستقبلها فاديك برأسية ليمررها للاعب سولديلا، ليضعها داخل شباك البارسا، وتصبح النتيجة 1-1.

قبل أن يسجل اللاعب "عثمان ديمبلي" هدف التقدم لبرشلونة، في الدقيقة 66، بعد ما تمريرة بينية رائعة من جافي، تضع عثمان ديمبلي أمام الحارس ليضعها من فوق الحارس داخل الشباك.

ليأتي اللاعب "سولديلا" من جديد ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 74، بعد عرضية من كريستو روميرو، يستقبلها سولديلا برأسية تهز شباك الحارس إيناكي بينا.

ولم يتأخر كثيرًا فريق برشلونة، ليأتي رافينيا ويسجل الهدف الثالث، في الدقيقة 77، لتصبح النتيجة 3-2، لصالح البارسا.

قبل أن يسجل اللاعب المتألق "سولديلا"، الهدف الثالث له، والتعادل لفريقه، في الدقيقة 86 لتصبح النتيجة 3-3.

لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية، بواقع ربع ساعة في كل شوط.

لتشهد الدقيقة 103 تقدم برشلونة بالهدف الرابع، عن طريق اللاعب "أنسو فاتي"، وجاء الهدف بعد كرة عرضية من رافينيا، يستلمها أنسو بيمناه داخل منطقة الجزاء، ويضعها في شباك إنتر سيتي. 

لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وبذلك يتأهل برشلونة إلى الدور الـ16 من بطولة كأس الملك.

ويستعد برشلونة لديربني إسبانيا، بمواجهة نظيره أتليتكو مدريد يوم الأحد القادم، الموافق 8-1، المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ستاد "ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads