المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنا عالمي".. النصر يستقبل رونالدو بتيفو جماهيري في مرسول بارك

الخميس 05/يناير/2023 - 10:02 ص
تيفو جماهير النصر
تيفو جماهير النصر للنجم كريستيانو رونالدو
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
"أنا عالمي" كانت تلك هي العبارة الوحيدة التي نطقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ولاعبةالنصر السعودي الحالي باللغة العربية في حفل تقديمه بملعب مرسول بارك بمدينة الرياض قبل يومين.

وكان نادي النصر السعودي قد نجح في التوقيع مع قائد منتخب البرتغال في صفقة انتقال حر تاريخية لمدة موسمين ونصف الموسم بقيمة إجمالية تبلغ 500 مليون يورو.

وسيرتدي رونالدو القميص رقم 7 رفقة العالمي في ظهوره الأول أمام الطائي ضمن إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب مرسول بارك في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن نادي النصر السعودي عن عمل احتفالية جماهيرية كبيرة لاستقبال لاعبه العالمي في ظهوره الأول بملعب الفريق، عن طريق تيفو باللونين الأصفر والأسود بعبارة "أنا عالمي" ستغطي كافة أرجاء مرسول بارك.

ونشر النادي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للتيفو مع عبارة: "أنا عالمي، ملايين سمعتها من نجمنا الجديد، وترجمتها أنا معروف عالميًا، العالمي أصبح لقبنا بعد المشاركة في النسخة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية بالبرازيل عام 2000 كأول نادي آسيوي، بعدها واجهنا ريال مدريد الإسباني في الافتتاح".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads