المواطن

عاجل
مواطن مصاب بسرطان المثانة يستغيث بوزارة الصحة ويطلب معاش استثنائي من شيخ الأزهر محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيريرا يضع برنامجاً تأهيلياً للاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندري

الأحد 08/يناير/2023 - 04:38 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يارا صلاح
طباعة
وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعبين على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 


ورفع الجهاز الفني للفريق الحمل البدني للاعبين خلال الحصة التأهيلية من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب، من خلال أداء تدريبات باستخدام أدوات التأهيل، بالإضافة لتدريبات  تأهيلية بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم. 

وحرص جميع أفراد الجهاز المعاون بالفريق على قيادة هذه الفقرة وتدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك

ويذكر إن لاعبو الفريق خاضوا تدريبات بدنية قوية صباح اليوم باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، من أجل تقوية العضلات وعلاج الإرهاق وتجهيزهم بأفضل صورة من الناحية البدنية استعدادا للمواجهة المقبلة.

وشارك في هذه الفقرة جميع اللاعبين تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مخطط الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني بالفريق.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، بفارق 5نقاط عن النادي الأهلي المتصدر، ويسعى لاعبو الزمالك لمصالحة الجماهير في مباراة الاتحاد وذلك بعد تعادلهم الجولة الماضية أمام الداخلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads