المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك استعداداً لمواجهة الاتحاد

الأحد 08/يناير/2023 - 04:45 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يارا صلاح
طباعة
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، انتظام أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك عقب حصول "زيزو" على راحة من التدريبات الجماعية أمس السبت بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بسبب شعور اللاعب بالإجهاد العضلي.

وشارك "زيزو" في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الفنية والخططية، خلال التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

ويستعد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

غياب زيزو عن مران الزمالك أمس

ويذكر إن زيزو قد غاب عن مران الزمالك أمس بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك لإراحته، وجاء ذلك القرار في ظل معاناة زيزو من إجهاد عضلي تعرض له عقب مباراة الداخلية الاخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري الممتاز

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 25 نقطة بفارق 5 نقاط عن النادي الأهلي المتصدر لجدول مسابقة الدوري الممتاز، ويسعى لاعبو الزمالك لمصالحة الجماهير، وذلك بعد الإخفاق في الجولتيين الماضيتين بعد الخسارة من أسوان والتعادل أمام الداخلية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads