المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يستقبل رئيس شركة تكرير البترول الرئيس السيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ورئيسي الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والرقابه الإدارية مصر تدين اقتحام وزير إسرائيلي للمسجد الأقصى ورفض الكنيست الإسرائيلي إقامة الدولة الفلسطينيه " قرعة جمعية الطلائع الفردي بالعبور الجديدة " حصول الدكتورة نيفين حمودة، مستشار وزير التعليم والتعليم الفني للعلاقات الاستراتيجية على شهادة تقدير السفير الياباني مؤتمر «الدراسة في ماليزيا» يفتح أبوابه للطلاب المصريين في القاهرة والإسكندرية بالصور ...سفير إندونيسيا بمصر يسلم رئاسة لجنة آسيان بالقاهرة (ACC) إلى سفير سنغافورة عدة إجراءات أثناء تفقد محافظ الإسكندرية حي العجمي خلال مشاركته إحتفالية طلاب مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية... محافظ الشرقية يؤكد أهمية التعليم الفني في دفع عجلة الإقتصاد والتنمية محافظ الشرقية يشرف على الإستعدادات والإجراءات الإستباقية لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثلاث شركات تشتري حقوق رعاية نادي الزمالك.. تعرف عليهم

الأحد 08/يناير/2023 - 05:02 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يارا صلاح
طباعة
أعلنت ثلاث شركات رعاية نادي الزمالك، في مقدمتهم شركة تطوير عقاري بمبلغ 200 مليون جنيه في أربع سنوات، إلى جانب شركتين أخرتين من ضمنهم شركة زبادي، ومن المقرر أن تدفع كل شركة منهم مبلغ 100 مليون جنيه في أربع سنوات. 
 
وبذلك تبلغ قيمة الرعاية الإجمالية 400 مليون في أربع سنوات بجانب 200 مليون بث بإجمالي 600 مليون بث ورعاية في الأربع سنوات.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد طالب في تصريحات صحفية عبر قناة "نادي الزمالك" شركات الرعاية المُقدمة للنادي بزيادة القيمة المالية باعتباره بطل الدوري لمدة موسمين متتاليين، وأنه لن يقبل بأى عرض دون دراسته جيداً.

استعدادات الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

و يذكر إن نادي الزمالك يستعد حالياً لمواجهة الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الأربعاء القادم، حيث وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

ورفع الجهاز الفني للفريق الحمل البدني للاعبين خلال الحصة التأهيلية من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب ، من خلال أداء تدريبات باستخدام أدوات التأهيل، بالإضافة لتدريبات  تأهيلية بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم، كما حرص جميع أفراد الجهاز المعاون بالفريق على قيادة هذه الفقرة وتدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بها .

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 25 نقطة، ويسعى لمصالحة جماهيره بعد الإخفاق في المبارتيين الماضيتين أمام أسوان والداخلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads