المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيريرا يخصص فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على التسديد في مران اليوم

الأحد 08/يناير/2023 - 05:16 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يارا صلاح
طباعة
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خاصة  لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وقام جميع لاعبي الفريق بأداء هذه الفقرة من خلال التسديد من مسافات مختلفة سواء من وضع الثبات أو الحركة، على مرمى محمد نديم والسيد عطية ثنائي حراسة المرمى.

استعدادت الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري

كما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 


ورفع الجهاز الفني للفريق الحمل البدني للاعبين خلال الحصة التأهيلية من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب ، من خلال أداء تدريبات باستخدام أدوات التأهيل، بالإضافة لتدريبات  تأهيلية بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم. 

وحرص جميع أفراد الجهاز المعاون بالفريق على قيادة هذه الفقرة وتدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب نادي الزمالك في الدوري الممتاز

ويذكر إن نادي الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نادي الأهلي المتصدر جدول مسابقة الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads