المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مديرة بعثة الوكالة الأمريكية: "مصر هي الشريك الأكبر والمهم للحكومة الأمريكية"

الإثنين 09/يناير/2023 - 12:51 م
مديرة بعثة الوكالة
مديرة بعثة الوكالة الأمريكة
يارا صلاح
طباعة
عبرت مديرة بعثة الوكالة الأمريكية عن سعادتها للمشاركة في المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الذي انطلق اليوم، حيث قالت: "نحتفل بمرور 100 عام من الشراكة وسوف نمضي في هذا التعاون قدماً"، مضيفة: "مصر هي الشريك الأكبر والمهم للحكومة الأمريكية".

وأوضحت مديرة بعثة الوكالة الأمريكية: "أصبحنا من أكبر المساهمين مع المنظمات الدولية في دعم الشعوب، والدول فيما يتعلق بالأزمات الإنسانية"، وأشارت: "سهلنا عملية زيادة الاستثمارات الأمريكية في مصر رغم التحديات الاقتصادية".

حضور الرئيس السيسي مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي

وشهد المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجانب رئيس الوزراء وعدد من وزارء وكبار رجال الدولة.

وقال الرئيس السيسي خلال كلمة الافتتاح: "أوجه الشكل لكل من يعمل في العمل الأهلي التنموي"، وأضاف السيسي: "نحن مدركون لحجم التحدي أكثر من غيرنا"، مشيراً إلى أن "الجهد المنسق الذي يقوم به التحالف الوطني واضح جداً خلال حصاد هذا العام".

بداية التحالف الوطني في مصر

ويذكر إن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنوي بدأ في 13 مارس 2022، بمشاركة مؤسسات العمل الأهلي والتنموي في مصر، ويضم التحالف 24 جمعية ومؤسسة أهلية وكياناً خدمياً على رأسهم الاتحاد الإقالليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية، والذي يضم في عضويته 30 اتحاداً نوعياً و27 اتحاداً إقليمياً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads