المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 10 يناير.. شعبة الذهب: «روحوا اشتروا بسرعة»

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 01:12 م
المواطن
محمود حربي
طباعة
شهدت أسعار الذهب مستويات متراجعة مغرية للشراء في منتصف تعاملات اليوم، وسط تزايد تكهنات بارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة نتيجة ارتفاع سعر المعدن اللامع عالمياً.

وتراجع سعر جرام الذهب عيار 21 خلال تعاملات أمس بقيمة 65 جنيهاً، حيث سجل بمنتصف التعاملات نحو 1810 جنيهات، بينما هبط بنهاية تعاملات مساء أمس لنحو 1745 جنيها، مستقرا عند هذ المستويات منذ أمس.

متوسط أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023

سعر الذهب عيار 24، بقيمة 1994 جنيها.

سعر الذهب عيار 21، بقيمة 1745 جنيها.

سعر الذهب عيار 18، بقيمة 1496 جنيهاً.

سعر الذهب عيار 14، بقيمة 1163 جنيهاً.

بينما سجل سعر الجنيه الذهب  13.960 ألف جنيه.

تطورات أسعار الذهب

وأوضح نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، في تصريحات صحفية، أن أسعار الذهب قابلة للصعود عالميا، ما سيؤثر على السوق المصرية، وترتفع أسعار الذهب، خاصة جرام الذهب في مصر عيار 21، لافتاً أنه ينصح المقبل على الزواج بشراء الذهب، لأنه قابل للزيادة، وأقول لهم «روحوا اشتروا بسرعة».

الذهب ملاذ آمن

ومن ناحية أخرى، لفت هاني ميلاد، رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الذهب ملاذ آمن ولا يخذل مدخريه على المدى الطويل، مركداً أن عدد كبير من مدخري الذهب قاموا بجني الأرباح خلال ذروة ارتفاع سعر الذهب وتحقيق عيار 21 نحو 1830 جنيها نهاية العام الماضي.

وأضاف ميلاد، في تصريحات صحفية سابقة، أن سعر الذهب في مصر من المتوقع له أن يرتفع خلال الفترة المقبلة، وسط اتجه لارتفاع السعر العالمي وزيادة سعر الدولار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads