المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رجال الجيش يشاركون في إطلاق مبادرة "حلوة يا بلدي" بأسوان

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 12:53 م
ياسمين مبروك
طباعة
شارك 150 من رجال القوات المسلحة في انطلاق مبادرة «حلوة يا بلدي»، التي أعطى اللواء مجدى حجازي محافظ أسوان إشارة البدء فيها،.

وجاء ذلك بحضور العميد خيرى حسين نائبًا عن اللواء يحيي الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية والعميد محمد الرشيدي رئيس أركان القطاع العسكري.

وأشاد محافظ أسوان، بالدور الحيوي الذي تقوم به القوات المسلحة في مختلف المجالات لمساندة ودعم الأجهزة التنفيذية لأداء دورها وواجبها الوطني الذي يعود بالنفع على كل مواطن يعيش على أرض الكنانة.

وأوضح المحافظ أن هذه المشاركة الإيجابية من رجال القوات المسلحة في أعمال النظافة والتجميل داخل عدد من المناطق بمدينة أسوان التي تضم حى شرق وطريق السماد والطريق الزراعي «أسوان - القاهرة» أمام قرية أبو الريش، حيث ستشمل الأعمال الكنس ورفع التراكمات والإشغالات ودهان البلدورات لتستمر حتى 8 سبتمبر القادم.

وأشار إلى أن تنفيذ هذه الأعمال يتواكب مع مبادرة أسبوع النظافة «حلوة يا أسوان رقم ( 1 )» الذي سيبدأ في الفترة من 1 إلى 9 سبتمبر القادم بمختلف المراكز والمدن على مستوى المحافظة، لافتًا إلى أنه بالتوازي أعطى توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن للقيام بتنفيذ أعمال الدهانات والتجميل والأعمال الفنية المختلفة من الرسومات أو كتابة العبارات التي تحث على تهذيب النفس والخلق الرفيعة لكافة أسوار المباني على مستوى المحافظة.

في نفس السياق، طالب محافظ أسوان، العاملين بمشروع النظافة ببذل مزيد من الجهد والعمل بروح الفريق للنهوض ببلدنا وعدم الانصياع لأي إشاعات يتم ترديدها، مؤكدًا بأنه لا استغناء على الإطلاق عن أي عامل أو موظف بمشروع النظافة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads