المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شلبي" يكسر حاجز الإيرادات ليحقق 4.1 مليون جنيه في أسبوع

الأربعاء 11/يناير/2023 - 02:52 م
فيلم شلبي
فيلم شلبي
منة الله نجاح
طباعة
حقق فيلم "شلبي" ضجة كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد طرح البرومو، الخاص بالفيلم من قبل الفنان، كريم محمود عبد العزيز، ومنذ عرضه في صالات السينما، وصلت إيراداته إلى 4.1 مليون، جنيه خلال أسبوع.

ونجح الفيلم في كسب ثقة الجماهير حوله، ولم تكن هذه المرة هي المرة الأولى، التي يستطيع فيها كريم عبد العزيز جذب الأنظار اليه، حيث رشح الجمهور، الذي شاهد الفيلم ضمن، قائمة الأفضل في موسم العرض الحالي.

وشارك في فيلم "شلبي" نخبة، من نجوم الفن منهم روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، محمد محمود، حاتم صلاح" وغيرهم، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يدعى "شلبي"، والذي يجسد دوره كريم عبد العزيز ويعمل، في ملاهي ويتعرف على روبي، وتبدأ بينهما قصة حب مع مرورهم ، بالعديد من المواقف الطريفة والكوميدية، وتتصاعد الأحداث.

فيلم من أجل زيكو

والجدير بالذكر أن فيلم "من أجل زيكو"، تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول قصة عائلة بسيطة يفوز، ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة، في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل، حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات، خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

ويشارك في الفيلم مجموعة من الأبطال، أبرزهم "كريم عبد العزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، سليمان عيد، ليلى عز العرب، كارولين عزمي، عمرو عبد الجليل، يوسف صلاح، وغيرهم، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفى حمدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads