المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيفي عبده في ضيافة الإعلامي علي ياسين ببرنامج «كتاب الشهرة» السبت المقبل

الأربعاء 11/يناير/2023 - 08:58 م
فيفي عبده
فيفي عبده
سمر عبد المحسن
طباعة
تحل الفنانة فيفي عبده، ضيفة على برنامج «كتاب الشهرة»، الإعلامي علي ياسين، في أول حلقات من الموسم الجديد منه، يوم السبت المقبل 14 يناير، عبر  قناة «الجديد» اللبنانية.

ونشرت فيفي عبده، برومو حلقتها على حسابها الرسمي على "انستجرام" قائلة: «انتظروني في أول حلقة من السيزون الجديد من برنامج "كتاب الشهرة" يوم السبت 14 يناير الساعه 9.30 مساء مع الاعلامي علب ياسين، على قناة الجديد اللبنانية».

وكانت الفنانة فيفي عبده، قد أعلنت عن دخولها السباق الرمضاني 2023، من خلال مشاركتها في مسلسل «آخر الزمن»، الذي يضم باقة من ألمع النجوم ومنهم، أحمد عبد العزيز وكمال أبو ريه، ومن إنتاج علاء شاكر، وإخراج أيمن فؤاد.

وفي سياق منفصل، تلقت فيفي عبده، دعوة لزيارة معرض «أنا عربية» المقام في المملكة العربية السعودية.

وأعربت «عبده»، عن سعادتها بالدعوة قائلة: «بشكركم على دعوة موسم الرياض زرت معرض أنا عربية في مدينة الرياض الجميلة في المملكة العربية السعودية».

واختتمت: «حقيقي معرض رائع ونفتخر بيه وبالمراة العربية فعلاً أثبتوا موهبتهم وعلى قد ما فيه تصاميم حديثهطة على قد ما احتفظ بالروح العربية، بحبكم وإن شاء الله أشوفكم قريب هتوحشوني».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads