المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مها أحمد تعلن عن الموسم الثاني لبرنامجها تفاحة مصرية.. قريبا

الخميس 12/يناير/2023 - 01:25 م
مها أحمد
مها أحمد
سمر عبد المحسن
طباعة

أعلنت الفنانة "مها أحمد"، عن التحضير لموسم جديد من برنامجها "تفاحة مصرية"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

موعد الموسم الثاني للبرنامج

 ونشرت"مها" عبر حسابها الرسمي على انستجرام قائلة :"الحمدلله انتظروني قريبآ على قناتي وبيتي، اللي عمري ما استغني عنه ابدا قناة الشمس، والموسم الثاني لبرنامجي تفاحة مصرية قناتي وبيتي كلموا واحشني اوى .. شكرآ الأستاذة سميرة الدغيدي شكرآ الأستاذ احمد الدغيدي، شكرا لكل القائمين على، قناة الشمس ربنا يكتبلنا النجاح ونكون عند حسن ظن المشاهدين".

مسلسل بيت الشدة

جدير بالذكر قد شاركت "مها" بعد غياب عن الشاشة التليفزيونية، في مسلسل "بيت الشدة" بالموسم الرمضاني الماضي 2022، وتدور أحداثه حول الرعب والتشويق، بوجود السحر والشعوذة، داخل بيت عائلي وشاركها البطولة، الفنانة وفاءعامر والفنان احمد وفيق، وباقة من ألمع النجوم وهم، ايهاب جلال، منة عادل، محسن منصور، محمد مهران، عبير منير، سماح السعيد، وهو من تأليف ناجي عبد الله واخراج وسام مدني.

آخر أعمالها
 
 آخر اعمال "مها" هو مسلسل "عمر و دياب "، الذي عرض في رمضان 2020 وشاركها في البطولة، علي ربيع ،مصطفي خاطر، صلاح شعبان، نهال عنبر، كارولين عزمي، سامي مغاوري، وباقة من المع النجوم وهو من تأليف فاروق هشام واخراج معتز التوني .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads