المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الجيل»: نطالب وزير الرياضة بالتدخل في استبعاد «إسترن كومباني» من بطولة الشطرنج

الخميس 12/يناير/2023 - 05:52 م
المواطن
إبتسام الشرنوبي
طباعة
طالب ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، اليوم الخميس، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بالتدخل للتحقيق في واقعة استبعاد نادي «إيسترن كومباني»، بطل مصر على مدار عشرين سنة من بطولة الأندية العربية للشطرنج التي أقيمت مؤخراً بالقاهرة.

وأوضح الشهابي، في بيان أصدره الحزب، أن أحد أعضاء مجلس الادارة  منع قيد النادي لإتاحة الفرصة للأندية العربية الأخرى للمشاركة والحصول على مراكز متقدمة.

وأكد رئيس حزب الجيل، أن ما قام به عضو مجلس الإدارة بالمخالفة للقوانين واللوائح والتعليمات يرقى لأن يكون إضرارا لسمعة ومكانة الدولة المصرية، مشدداً على ضرورة محاسبة من تسبب في ذلك إداريا وقضائياً، مشيراً إلى أن هناك بلاغات لدى النائب العام ضد العضو المتسبب في الواقعة.

مصر مصنفة عالميا في اللعبة

وأشار ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل أن مصر في مقدمة الدول المصنفة في رياضة الشطرنج عربياً وإفريقياً وعالمياً ويجب أن يحظى الشطرنج بمزيد من اهتمام الدولة وتنقية ظروف وبيئة إدارية من عناصر تؤخر  مسيرة أبطال مصر للعبة الملوك والأمراء.

وكما دعا الشهابي، الدكتور أشرف صبحي، إلى التدخل ورفع الظلم الذى لحق بنادى الشركة الشرقية صاحب السجل المشرف فى لعبة الشطرنج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads