المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جو بايدن: نتعاون بشكل متكامل في قضية الكشف عن الوثائق السرية

الخميس 12/يناير/2023 - 08:29 م
المواطن
محمود حربي
طباعة
قال الرئيس الأمريكى جو بايدن، إن البيت الأبيض يتعاون بشكل كامل فى قضية الكشف عن مزيد من الوثائق السرية، وفقا لسكاي نيوز.

 وأعلن البيت الأبيض، اليوم الخميس، العثور على وثائق سرية فى منزل الرئيس جو بايدن، بمدينة ويلمنجتون بولاية ديلاوير.

من ناحية أخرى، ذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن مساعدى الرئيس الأمريكى، عثروا على وثائق سرية جديدة تعود لفترة توليه منصب نائب الرئيس فى مكان منفصل عن مكتبه بالعاصمة واشنطن.

وفي جانب آخر، أشارت تقارير، اليوم الخميس، إلى أن مساعدى الرئيس الأمريكى جو بايدن يبحثون عن وثائق سرية إضافية من المحتمل كونها في مواقع أخرى بعد العثور على مجموعة من الوثائق السرية فى نوفمبر الماضى بمكاتب أحد مراكز الأبحاث في العاصمة الأمريكية واشنطن وفقا لقناة «الحرة» الأمريكية الفضائية.

يذكر، أن الرئيس بايدن، أعلن، في وقت سابق، عن عدم درايته بمحتوى وثائق رسمية سرية تعود إلى الفترة التي كان يتولى فيها منصب نائب الرئيس في عهد الرئيس باراك أوباما «2009-2017» وتم العثور عليها مؤخراً في مركز أبحاث بواشنطن كان أحيانا يعمل منه.

العثور على وثائق سرية 

وكان البيت الأبيض أعلن أن محامي جو بايدن عثروا على هذه الوثائق في نوفمبر أثناء إفراغهم مكتب بايدن في مركز أبحاث في واشنطن تابع لجامعة بنسلفانيا، وقاموا بتسليمها إلى هيئة المحفوظات المسؤولة عن حفظ نوع المستندات الرسمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads