المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو الخير يشيد بأداء أسما الدسوقي في «بكرة تشوف» ببرنامج الدوم

السبت 14/يناير/2023 - 02:33 ص
أسما الدسوقي
أسما الدسوقي
سمر عبد المحسن
طباعة
أشاد محمد أبو الخير، أستاذ الموسيقى والغناء، بصوت المتسابقة أسما الدسوقي، من خلال أداءها لأغنية «بكرة تشوف»، في الحلقة الثانية من برنامج الدوم بالموسم الثاني قائلاً: «جميلة، دى أكتر أغنية بحبها لأنغام».

الموسم الثاني لبرنامج الدوم لاكتشاف المواهب 

يذكر أن برنامج الدوم الموسم الثاني لاكتشاف المواهب يعرض على قناة "دي ام سي" يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهي درويش و من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة ميديا هب.

 ويجمع الموسم الثاني من برنامج الدوم مجموعة من المتخصصين في مختلف المجالات، ومنهم، الإعلامي شادي شاش، محمد أبو الخيرأستاذ الموسيقي والغناء، وأحمد مبارك مدرب التمثيل، لتقييم المواهب من مختلف أنحاء مصر .

وفي سياق آخر، حقق الموسم الأول من برنامج الدوم نجاحاً باهراً  على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، وفاز 6 متسابقين من مجالات مختلفة، ومن فئة الغناء فاز، أسامة عطية، من العريش، وأسماء الجمل من الدقهلية.

كما فازت ضمن فئة التمثيل، ماريا أسامة، وسعد سمير من المنوفية، ومن المقرر أن يتم إنتاج أفلام ومسلسلات لهم الفترة المقبلة، ومن فئة تقديم التليفزيوني فازت، يارا مجدي، من الشرقية والمذيعة مريم حسن، من مرسي مطروح، وقام النائب عن قناة اكسترا نيوز باختيار إسراء العقاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads