المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 24 ساعة من طرحها.. فين الضحكة تتخطى الـ 100 ألف مشاهدة

السبت 14/يناير/2023 - 01:17 م
أغنية فين الضحكة
أغنية فين الضحكة
منة الله نجاح
طباعة

تعاون الفنان كريم محمود عبد العزيز، مع المطرب عبد الباسط حمودة في أغنية "فين الضحكة"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها مباشرًا على موقع "يوتيوب".

نسبة المشاهدة

وبلغت نسبة مشاهدة "فين الضحكة" إلى ما يقرب من 100 ألف، مشاهدة بعد طرحها بـ 24 ساعة، وهي الأغنية الرسمية لفيلم "شلبي"، والذي يُعرض حاليًا في السينمات.

فيلم شلبي

ونجح الفيلم في كسب ثقة الجماهير حوله، ولم تكن هذه المرة هي المرة الأولى، التي يستطيع فيها كريم عبد العزيز جذب الأنظار اليه، حيث رشح الجمهور، الذي شاهد الفيلم ضمن، قائمة الأفضل في موسم العرض الحالي.

وشارك في فيلم "شلبي" نخبة، من نجوم الفن منهم روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، محمد محمود، حاتم صلاح" وغيرهم، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يدعى "شلبي"، والذي يجسد دوره كريم عبد العزيز ويعمل، في ملاهي ويتعرف على روبي، وتبدأ بينهما قصة حب مع مرورهم ، بالعديد من المواقف الطريفة والكوميدية، وتتصاعد الأحداث.

آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

ويذكر أن أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم "من أجل زيكو"، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة، في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل، حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات، خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.


ويشارك في الفيلم مجموعة من الأبطال، أبرزهم "كريم عبد العزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، سليمان عيد، ليلى عز العرب، كارولين عزمي، عمرو عبد الجليل، يوسف صلاح، وغيرهم، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف مصطفى حمدي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads