المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مصر أهم": إخوان تركيا العقل المدبر للعمليات الإرهابية في مصر

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 01:12 م
ياسمين مبروك
طباعة

كشف المهندس مصطفى حسن، رئيس جبهة شارك مصر أهم، عن معلومات هامة تفيد أن حركة حسم الإخوانية هي تنظيم إرهابي جديد تابع للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية على غرار بيت المقدس وأجناد مصر يديره المخابرات التركية بقيادة هاكان فيدان مدير جهاز المخابرات التركية بتعليمات أردوغانية لتنفيذ عمليات إرهابية في الداخل المصري، موضحا أن هذه الحركة تضم شباب الاخوان والقيادات التي تنتمي للتنظيم الخاص والذي تم تدريبهم على يد خيرت الشاطر.

وأوضح حسن، أن المراسلات بين تركيا وعناصر الإخوان تتم عبر البريد الإلكتروني في الغالب، مشيرا إلى أن إخوان تركيا بقيادة فيدان سيحاولون تصعيد العمليات الإرهابية خلال الفترة القادمة في الداخل المصري.

وأعلن حسن أن هناك ضابط سابق في الجيش العراقي تابع لتنظيم داعش الارهابي مقيم في إيران على اتصال بالسلفية الجهادية في غزة يحركهم ويعطيهم التعليمات من إجل محاولة التدفق للداخل المصري في سيناء لتنفيذ عمليات إرهابية.

ولفت حسن، إلى أن الضابط السابق بالجيش العراقي والمنتمي لتنظيم داعش يقوم بالاتصال بعناصر السلفية الجهادية التي أدخلها خيرت الشاطر ومحمود عزت لسيناء أثناء حكم المعزول مرسي ليسهلوا له الاتصال بالعناصر الإخوانية التابعة لتنظيم بيت المقدس المتواجدين معهم في سيناء ومدن القناة والصعيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads