المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد فهمي يكشف سبب غياب فرقة "واما" الفترات المقبلة

السبت 14/يناير/2023 - 02:51 م
أحمد فهمي
أحمد فهمي
منة الله نجاح
طباعة

كشف الفنان أحمد فهمي عن توقعاته، لإنتهاء رحلة فرقة "واما" خلال الفترة المقبلة، الخبر الذي أحزن قلوب محبي فريق "واما".

تصريحات أحمد فهمي

وقال أحمد فهمي في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي على محطة "نجوم إف إم": "اعضاء فريق واما مؤمنين ان نجاحتهم الفردية نتيجة نجاحهم سوا، وهو سبب استمرارهم حتى الآن".

وأكد أن أعضاء "واما" لديهم خلفية جيدة، أن الفرقة سوف تتوقف مع مرور الزمن، وهذا بسبب التغيرات والتطورات التي طرأت على الموسيقى، في مصر خلال الفترة الماضية.

تغير الذوق العام

وأشار أن السبب يكمن وراء ظهور جيل جديد، من المطربين الذين يحققون، نجاحًا كبيرًا في فترة قليلة، بالإضافة إلى تغير الذوق العام للجمهور.

وأضاف: "كمان تنفيذ الألبومات يستغرق وقت طويل، الفرقة عملت لحد دلوقتي 6 ألبومات فقط على مدار 20 عام، احنا بنعمل 80% من الشغل وبنعمل الكلام واللحن ونادر بيوزع، وغصب عننا بنتأثر باللي بيحصل في السوق، بعيدًا عن ان كل واحد لي هوية لوحده، بس بنتأثر".

اتجاه جديد للموسيقى

وأوضح: "المزيكا راحت لاتجاه معين، فغصب عننا بنتورط، فده بيخلي ساعات في بعض الأغاني اللي بنعملها، مش إحنا، ده مش واما، المفروض احنا نفرض ذوقنا على الناس، بس إحنا بقالنا 20 سنة، ودول جيل تاني، المزيكا عدت بمراحل كتير أوي".

وأختتم: "التجديد مطلوب، وده الوقت اللي إحنا لازم ندي لناس بعدنا تطلع بشكل مختلف، أنا مابقولش إن إحنا وقفنا أو معندناش شيء نقدمه، أكيد عندنا مليون حاجة نقدمها، بس خلينا واقفين على الأرض الحقيقية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads