المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح مكتب NBA Africa مصر بحضور الأسطورة روبرت هوري

الأحد 15/يناير/2023 - 01:52 م
افتتاح مكتب NBA Africa
افتتاح مكتب NBA Africa
ياسمين أحمد
طباعة
استضافت الصالة المغطاة بستاد القاهرة، معسكر"NBA Jr"، بمشاركة 150 طفل وطفلة في سن الـ 16 عام وأقل، وذلك في إطار الإعلان عن افتتاح مكتب NBA Africa في مصر.

ورشة العمل

وشهدت ورشة العمل حضور كلًا من فيكتور ويليامز، الرئيس التنفيذي لـ NBA أفريقيا، محمد عبد المطلب سليمان، نائب الرئيس ومدير NBA مصر، جون مانيو-بلانجي، مدير التخطيط والعمليات في دوري أفريقيا لكرة السلة BAL، مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة وروبرت هوري، بطل NBA سبع مرات.

افتتاح مكتب NBA Africa في مصر

ورحب فيكتور ويليامز بالحضور، مبديا سعادته بافتتاح مكتب NBA Africa في مصر، التي تتمتع بمستقبل باهر في كرة السلة، سواء بالقارة الإفريقية او عالميا، ومؤكدا إن بطولة BAL المقبلة ينتظر أن تحظى بنجاح، كبير كما هي عادة مصر في تنظيم الأحداث الرياضية.

من جانبه قال محمد عبد المطلب، انه فخور بتوليه منصب مدير مكتب NBA Africa في مصر، ونائب الرئيس التنفيذي لـ NBA Africa، وأضاف أنه سيبذل قصارى جهده لصالح، تطوير لعبة كرة السلة في مصر، واتاحة الفرصة أمام الشباب، والفتيات لإظهار مواهبهم والاحتراف بالخارج.

رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة

وقال مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري، لكرة السلة أن افتتاح مكتب NBA Africa، في مصر حدث مميز وتاريخي يضيف لكرة السلة المصرية في الفترة المقبلة، ويعتبر استمرارا لجهود الاتحاد، في نشر اللعبة والارتقاء بمستواها محليا وعالميا.

واختتم الاسطورة روبرت هوري، بطل NBA سبع مرات الحديث، بالتعبير عن سعادته بزيارة مصر، والقارة الأفريقية لأول مرة، مؤكدا انه حقق حلمه باللعب، والتتويج بلقب NBA وانه يتمنى التوفيق، للشباب والفتيات المتواجدين بالحدث لتحقيق إنجازات مماثلة وكبيرة.

التقاط الصور التذكارية

وعقب التقاط الصور التذكارية، قاد روبرت هوري ورشة العمل التي ضمت 150 طفلا وطفلة واشتملت على تدريبات متنوعة لمهارات كرة السلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads