المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صندوق مصر السيادي واتصالات مصر يطلقان شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا الرقمية

الإثنين 16/يناير/2023 - 12:01 م
وزيرة التخطيط
وزيرة التخطيط
محمد محمود الزعيم
طباعة
أطلق صندوق مصر السيادي بالشراكة مع اتصالات مصر شركة جديدة متخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، تحت إسم "إرادة لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر"، تقدم الشركة خدمات التمويل لهذا القطاع المهم.

ويضم هيكل المساهمين في شركة "إرادة" إلى جانب صندوق مصر السيادي وشركة اتصالات مصر، الخبير في مجال التمويلات غير المصرفية الأستاذ عمرو أبو العزم الذي سيتولى الإدارة التنفيذية للشركة.

وقالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي، إن إطلاق الشركة يأتي ضمن توجهات الدولة لتوفير التمويل للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر لخلق فرص عمل أمام الشباب.

تصريحات الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي

وقال  أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، إن اطلاق "إرادة" تم عبر صندوق مصر الفرعي للخدمات المالية والتحول الرقمي التابع لصندوق مصر السيادي بالشراكة مع اتصالات مصر وعمرو أبو العزم، الأمر الذي سيحقق أكبر استفادة ممكنة من خبرات الشركاء بما يتوائم مع استراتيجية الصندوق.

كما أضاف أن وجود اتصالات مصر كشريك استثماري في"إرادة" يتيح وصول خدمات متعددة بشكل سريع عبر التكنولوجيا المالية طبقا لاحتياجات ونوعية العملاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads