المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط طن ونصف سكر قبل بيعهما بالسوق السوداء في مغاغة بالمنيا

الإثنين 16/يناير/2023 - 01:40 م
ضبط كميات السكر بمغاغة
ضبط كميات السكر بمغاغة
محمد علي عبد المنعم
طباعة
قال خالد عبد الروؤف رئيس مركز ومدينة مغاغة، شمال محافظة المنيا، أن الوحدة تمكنت ضبط سيارة محملة بطن ونصف من السكر المدعم قبل بيعها بالسوق السوداء.

وأضاف رئيس المركز، أن الحملة التفتيشية المكبرة نفذتها إدارة تموين مركز مغاغة وبالتعاون مع الوحدة المحلية ومباحث التموين، لإحكام الرقابة على الأسواق والتأكد من توافر السلع الغذائية بالأسعار المناسبة والتصدي لمحاولات الاحتكار وضمان عدم تعطيش الأسواق وكذلك التخفيف عن كاهل المواطنين وخلق أسعار تنافسية بين التجار.

وتم التحفظ على السيارة بمعرفة مباحث التموين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

و شدد رئيس المركز  على ضرورة  استمرار الحملات الرقابية لمتابعة الأسعار وبخاصة السلع الاستراتيجية، مشدداً على أنه سوف يتم التعامل بكل حسم مع أي محاولة لتعطيش الأسواق أو إخفاء أو تخزين أو احتكار أي سلعة.


استمرار الحملات في مغاغة:  

وتابع خالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة مغاغة، مجهودات الوحدات القروية اليوم للتصدى لجميع صور أشكال التعدى بالبناء المخالف، وتمكنت الوحدة المحلية بشارونة، من رصد 6 حالات بناء مخالف تعدى علي أرض املاك الدولة عبارة عن حفر اساسات وبناء حوائط بالبلوك الحجرى والاسمنت علي أراضي املاك الدولة.

وتم على الفور إزالة التعديات بالكامل في المهد وحتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف وذلك في وجود رئيس القرية ومسئولين التنظيم بالقرية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads