المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عائشة بن أحمد تشارك في الموسم الرمضاني 2023 بـ مذكرات زوج

الإثنين 16/يناير/2023 - 02:36 م
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد
منة الله نجاح
طباعة

تنتظر الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، تصوير مشاهدها لمسلسها الرمضاني الجديد، "مذكرات زوج" بمشاركة طارق لطفي، والمقرر بدء التصوير في نهاية يناير الجاري.

يتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كلًا من طارق لطفي وخالد الصاوي، وسيتم الاتفاق على باقي ابطال العمل خلال الفترة المقبلة.

أحداث المسلسل

 وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وهو مأخوذ من رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، إخراج تامر نادي، وإنتاج طارق مرتضى، ومعالجة درامية وسيناريو الكاتب محمد سليمان عبد المالك.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

ويذكر أن أخر أعمال عائشة بن أحمد مسلسل "النزوة"، والذي تم عرضه مؤخرًا على إحدى المنصات، فهو مسلسل يحتوي على قصص الحب والإنتقام، ويسلط الضوء على الخيانة بين الزوجين والأثار النفسية التي تؤثر عليهم بمرور الوقت.

أبطال مسلسل النزوة

 ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم، خالد النبوي، مراد مكرم، نور النبوي، سالي شاهين، عمرو صالح، بالإضافة إلى ضيوف الشرف منهم، نهى الخولي، محمد علي، ميريت الحريري، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع رجل وامرأة ويعيشان قصة حب معقدة، فتخسر المرأة طفلها، والرجل متزوج ولديه 3 أولاد، وتبدأ الخافات مع الزوج، والعمل من إخراج  أمير رمسيس، وسيناريو وحوار محمد الحاج، والإشراف العام محمود دسوقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads