المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عائشة بن أحمد تشارك في الموسم الرمضاني 2023 بـ مذكرات زوج

الإثنين 16/يناير/2023 - 02:36 م
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد
منة الله نجاح
طباعة

تنتظر الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، تصوير مشاهدها لمسلسها الرمضاني الجديد، "مذكرات زوج" بمشاركة طارق لطفي، والمقرر بدء التصوير في نهاية يناير الجاري.

يتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كلًا من طارق لطفي وخالد الصاوي، وسيتم الاتفاق على باقي ابطال العمل خلال الفترة المقبلة.

أحداث المسلسل

 وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وهو مأخوذ من رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، إخراج تامر نادي، وإنتاج طارق مرتضى، ومعالجة درامية وسيناريو الكاتب محمد سليمان عبد المالك.

آخر أعمال عائشة بن أحمد

ويذكر أن أخر أعمال عائشة بن أحمد مسلسل "النزوة"، والذي تم عرضه مؤخرًا على إحدى المنصات، فهو مسلسل يحتوي على قصص الحب والإنتقام، ويسلط الضوء على الخيانة بين الزوجين والأثار النفسية التي تؤثر عليهم بمرور الوقت.

أبطال مسلسل النزوة

 ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم، خالد النبوي، مراد مكرم، نور النبوي، سالي شاهين، عمرو صالح، بالإضافة إلى ضيوف الشرف منهم، نهى الخولي، محمد علي، ميريت الحريري، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع رجل وامرأة ويعيشان قصة حب معقدة، فتخسر المرأة طفلها، والرجل متزوج ولديه 3 أولاد، وتبدأ الخافات مع الزوج، والعمل من إخراج  أمير رمسيس، وسيناريو وحوار محمد الحاج، والإشراف العام محمود دسوقي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads