المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر للطيران تجتاز تفتيشات وفد سلطة الطيران الكندي

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 01:28 م
طباعة

التقى صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بمقر الشركة بالقاهرة، وفد سلطة الطيران المدني الكندي الذي تفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة وكذلك التفتيش على إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والطائرات والبضائع خاصة المغادرة إلى كندا .

وصرح مسلم في بيان صدر اليوم الاثنين، بأن الوفد بدأ جولته التي استغرقت خمسة أيام بتفقد الإجراءات الأمنية فى المطار ..وقام بمتابعة الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين الركاب على رحلات مصر الطيران المتجهة من وإلى تورنتو هذا بالإضافة إلى قيام الوفد برصد عمليات الفحص الخاصة بالحقائب وطرود البضائع .

ومن جانبه، أشاد الوفد الكندي برئاسة كل من السيد Brad Doellوالسيدة Barbara Durette ، بمستوى الإجراءات الأمنية المطبقة من قبل العاملين بقطاع أمن مصر للطيران وما يتم تفعيله من خطوات تأمين مكثفة لجميع الرحلات المتجهه إلى كندا والبرامج الأمنية وكذلك تقييم المخاطر وخطط الطوارئ وإجراءات تسجيل الركاب وأمتعتهم وطرق حمايتها فضلا عن مراجعة الوفد للألية المتبعة لتفتيش الركاب والتحقق من هويتهم، بالإضافة إلى التدقيقات والمراجعات التي أجراها الوفد على قطاع السلامة والجودة بمصر للطيران .

كما أشاد الوفد بأداء العاملين بمصر للطيران والتزامهم بتطبيق كافة المعايير الدولية التأمينية المطبقة والمعمول بها على مستوى العالم ومدى تعاونهم مع الوفد الكندي خلال جولته التفقدية بمطار القاهرة .

جدير بالذكر أن الوفد الكندي التقى ايضا أثناء زيارته للقاهرة بالمهندس هاني العدوي رئيس سلطة الطيران المدني المصري واختتم جولته التفقدية بلقاء الأستاذ صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران و عدد من القائمين على قطاعي الأمن والسلامة والجودة بمصر للطيران .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads