المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقديم هدايا لمدرسة الصم والبكم.. أبرز فعاليات «مستقبل وطن» في المحافظات

الإثنين 16/يناير/2023 - 07:17 م
أنشطة مستقبل وطن
أنشطة مستقبل وطن
محمود حربي
طباعة

نظم حزب مستقبل وطن، اليوم الإثنين، عدد من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وذلك ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إمن منطلق  دوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.


 أنشطة مستقبل وطن اليوم


وشملت أنشطة «مستقبل وطن»، زيارة لمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع ومدرسة التربية الفكرية، وذلك لتقديم الهدايا للطلاب والوسائل التعليمية المطلوبة وأجهزة الكمبيوتر وماكينة خياطة لجميع الأقسام بالمدرستين لرسم البسمة والفرحة علي وجوه الطلاب، إلى جانب إقامة سلسلة منافذ الثابتة لبيع الخضروات والفاكهة واللحوم البلدي الطازجة والدواجن بأسعار مخفضة للمواطنين، فى ميدان الباجور، وذلك ضمن مبادرة "ضد الغلاء" ولمواجهة جشع التجار وغلاء الأسعار بالأسواق.

 

كما نظمت أمانات الحزب، ندوة حول تنظيم الأسرة حضرها ما يزيد عن 200 سيدة كما تم طباعة الاستمارات الخاصة بالمتابعة لدى مكتب تنظيم الأسرة بالعمرانية على نفقة أمانة الحزب تيسيرًا على الأهالي، إلى جانب تنظيم القافلة الطبية المجانية، رقم "32"، للكشف عن أمراض العظام، بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين، مع إجراء التحاليل الطبية والأشعة بالمجان، ضمن مباردة "صحتك مستقبل وطن".


 مجموعات التقوية 


وأطلق «مستقبل وطن»، عددا من مجموعات التقوية المجانية لأعداد من الطلاب والطالبات لتمكينهم وتقويتهم وزيادة الثقة لديهم في التعامل مع المناهج وتشجيعاً لهم وحثهم على التفوق ومنع تعثرهم تعليميًا وذلك ضمن خطة الحزب لتقديم خدمات تعليمية بعدد من المحافظات، إلى جانب حملة لليوم الثاني علي التوالي في زراعة الأشجار.

 

وشملت فعاليات حزب «مستقبل وطن» محافظات، القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، بني سويف، البحيرة، كفر الشيخ، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، جنوب سناء، شماء سيناء، السويس، القليوبية، الوادي الجديد، الفيوم.


 الدور المجتمعي لمستقبل وطن


ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads