المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفيفا يكشف عن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي

الإثنين 16/يناير/2023 - 08:01 م
الفيفا يعلن مواعيد
الفيفا يعلن مواعيد كأس العالم للأندية
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مواعيد مباريات النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 1 فبراير وحتى 11 فبراير في مدينتي طنجة والرباط.

وكشف الفيفا عن موعد مباراة الدور التمهيدي والتي ستجمع بين الأهلي وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا.

وسيصطدم الأهلي وأوكلاند سيتي في التاسعة مساء الأربعاء 1 فبراير 2023 على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.

وطبقًا للقرعة التي جرت قبل عدة أيام، سيواجه الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بطل دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي "كونكاكاف" في السابعة والنصف يوم 4 فبراير على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

فيما سيلعب الوداد المغربي بطل الدولة المنظمة مع الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا في الرابعة والنصف مساء يوم 4 فبراير على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وينتظر الثنائي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا وفلامنجو البرازيلي بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية "كوبا ليبرتادوريس" الفائز من المباراة الأولى بين الأهلي وأوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز والفائز من لقاء الوداد والهلال على الترتيب يومي 7 و8 فبراير على الترتيب في التاسعة مساءً على ملعبي الأمير مولاي عبد الله بالرباط وابن بطوطة بطنجة.

وتم تحديد التاسعة مساء 11 فبراير موعدًا للنهائي، فيما ستُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الخامسة والنصف مساءً، وستُقام المباراتان على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة طنجة المغربية.  


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads