المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر مجدي يكشف تفاصيل مسلسل ضرب نار في حوار خاص لـ"بوابة المواطن"

الإثنين 16/يناير/2023 - 09:52 م
تامر مجدي
تامر مجدي
بسنت عبد الكريم
طباعة
يشارك الفنان تامر مجدي، بمسلسل ضرب نار، بطولة الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل من عام 2023.

وكشف تامر مجدي، عن تفاصيل دوره بالمسلسل في تصريحات خاص لـ «بوابة المواطن»: «أنا بعمل شخصية عبيد أبو شديد، شاب عنده 20 سنة عايش في الصعيد، شغال مزارع».

وتابع مجدي، «أخوه جابر أبو شديد اللي هيقدمه الفنان أحمد العوضي ووالدته الأستاذة سهير المرشدي، أخته الأستاذة تيسير عبد العزيز اللي هتقوم بشخصية فتحية أبو شديد».

تفاصيل الشخصية التي يقوم بها تامر مجدي

وعن تفاصيل الشخصية التي يقوم بها، وصفها قائلًا: «عبيد شاب صعيدي أصيل، بيحصل معاه مواقف خلال أحداث المسلسل بتوضح تفاصيل الشخصية، مش هقدر أقول عليها، لكن مع الأحداث والمواقف بتبان شخصية عبيد».

وكشف الفنان تامر مجدي، في تصريحاته لـ«بوابة المواطن»، عن الجو العام للمسلسل: «مع كل حلقة بيظهر له تفاصيل أكتر، طبعًا هو مسلسل صعيدي مهم جدًا وان شاء الله هيكون أهم مسلسل في رمضان لأن كل العناصر فيه شبه مكتملة».

 كما أكد تامر مجدي، شعوره بالحماس، قائلاً: «وأنا بقدم شخصية صعيدي لأول مرة في حياتي، فطبعًا مترقب جدًا زي الجمهور ويمكن أكتر كمان عشان أنا مشوفتش نفسي في الصعيدي، وحتى لما بعمل مشهد مبروحش أتفرج على المونيتور عشان عاوز أتفاجئ زي الناس».

ويشاركه ببطولة مسلسل «ضرب نار»،  ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، انتصار، إيمان السيد وأحمد عبدالله محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads