المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر فرج يهاجم الفنانة لوسي مع عمرو أديب في "الحكاية"

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 03:12 م
تامر فرج
تامر فرج
رنا السيد
طباعة
كشف الفنان تامر فرج عن تفاصيل أزمة مسرحية "الحفيد" بين أعضاء المسرح القومي والفنانة لوسي، مؤكداً أن هناك شكوى مقدمة من كل فناني المسرح القومي ضدها لكثرة المشاكل التي أجرتها.

وقال فرج خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة أم بي سي مصر: "الفنانة لوسي كانت دائماً تكرر أنها نجمة العرض وبطلة الفرقة، كانت بتدخل في كل كبيرة وصغيرة على المسرح وبتدير الموضوع".

وتابع فرج: "تدخلت أيضاً في أداء الفنانين والمخرج بل وحتى مدير الفرقة و مدير المسرح القومي مما أدى إلى إستياء الكثير منا حتى أنا".

ثلاث وقائع ضرب من لوسي للفنانيين

واستكمل فرج حديثه عن الفنانة لوسي قائلاً: "لوسي مشاكلها كانت كتير منها أنها بتتعصب وبتتكلم بأسلوب مش لطيف مع كل شخص على المسرح سواء كبير أو صغير وصل الموضوع للضرب، وضربت الفنانين على المسرح".

وأضاف: "هناك ثلاث وقائع ضرب من لوسي للفنانيين، أولهم مع الفنان محمد يسري شاب صغير في المسرحية كان بيطلع من تحت إيدها بطنه متعورة بإصابات".

تامر فرج يتحدث عن ثاني واقعة مع لوسي

وقال تامر فرج عن ثاني واقعة معها: "كانت مع المخرج ومؤلف المسرحية يوسف المنصور عندما قال لها حضرتك بتخرجي عن النص، وفي المشهد كان المفروض بتضربه قلم واحد لكنها قامت بضربه 5 أقلام، كما قامت بضرب الفنانة ندى عفيفي عندما دخلت عليها بالكلام في إحدى المشاهد".

واختتم فرج حديثه بقوله: "لا وبترد وبتقول إن أنا غلط وكثير المشاكل"، لافتاً أن هناك شكوى مقدمة من جميع أفراد المسرح ضد الأستاذة لوسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads