المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يتابع أداء العاملين بحماية أملاك الدولة بالزقازيق

الأربعاء 18/يناير/2023 - 12:28 م
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
محمد محمود الزعيم
طباعة

قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية بزيارة تفقدية، لمقر الإدارة العامة لحماية، أملاك الدولة بمدينة الزقازيق، وذلك لمتابعة موقف تنفيذ، ملف تقنين أراضي أملاك الدولة، على الطبيعة والإطلاع على، الإجراءات التنفيذية المتخذة لتحصيل مستحقات الدولة.

الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة

جاء ذلك في حضور اللواء السعيد عبد المعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية، وسعد الفرماوي الخبير الوطني لمحافظة الشرقية، وشعبان أبو الفتوح رئيس حي أول ، ومحمد الاباصيري رئيس حي ثان ، والعميد محمود محمد متولي مدير الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة ، والأستاذ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام.

آلية العمل بالإدارة

قدم العميد محمود متولي، مدير الإدارة العامة لحماية أملاك الدولة، عرضاً تفصيلياً لمحافظ الشرقية، عن آلية العمل بالإدارة، وتمت الإشارة إلى أن المحافظة انتهت من تحرير ( 11569 )، عقد بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك بعد أن تم اجراء المعاينات اللازمة، والبت وتحصيل المقدم والتسجيل، على المنظومة طبقا للإجراءات المتخذة في هذا الشأن.

التحول الرقمي

وأضاف مدير الإدارة العامة، لحماية أملاك الدولة أنه في ظل تطبيق منظومة، التحول الرقمي بالمحافظة تم تفعيل منظومة، سداد الأقساط من خلال 5 مراحل، حيث بلغت عدد العقود التي حل عليها سداد، القسط الأول 5792 عقد، وتم سداد الأقساط المستحقة على 5112 عقد وكذلك سداد 917 عقد، من اجمالي 2265 بالقسط الثاني وفي حالة عدم سداد قسطين متتاليين يتم فسخ التعاقد واسترداد الأرض.

وحرص محافظ الشرقية على تفقد أقسام الإدارة "الملفات والمنظومة الالكترونية -الحسابات - قسم البيع - الشئون القانونية"، وتعرف من العاملين على طبيعة العمل، والخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا على حسن استقبالهم وتقديم افضل الخدمات لهم.

أداء متميز للعاملين

أشاد المحافظ بالأداء المتميز للعاملين، بالإدارة وتحقيق نسبة انجاز عالية في هذا الملف، الهام الذي تولية المحافظة إهتماماً خاصاً تنفيذاً، لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الحفاظ، على المال العام وتطبيق القانون على الجميع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads