المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الجيزة يصدر قرار بتكليف عدد من القيادات لشغل رئيس وحدة محلية

الأربعاء 18/يناير/2023 - 02:27 م
محافظ الجيزة
محافظ الجيزة
يارا صلاح
طباعة
أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الأربعاء، قراراً بتكليف عدد من القيادات لشغل منصب رئيس وحدة محلية، وذلك وفقاً للقوانين المنظمة واللوائح التنفيذية الصادرة بشأنها.

وشمل قرار محافظ الجيزة تكليف طه عبدالصادق فرج مبارك رئيساً لحى الهرم، ومحمود عبدالحليم ثابت سليمان رئيساً للوحدة المحلية لمدينة الحوامدية، ومحمود أحمد فؤاد طه حافظ رئيساً لمركز ومدينة أطفيح، وعبدالله عبدالعظيم عبدالله نائباً لرئيس مدينة الجيزة.

كما وجه محافظ الجيزة المكلفين الجدد بتكثيف العمل الميدانى والمتابعة  واتخاذ مايلزم من إجراءات لتنفيذ خطط المحافظة وبرامج التنمية الموجهة لخدمة المواطنين.

ويأتي ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتعيين شخصيات قيادية للعمل على راحة وخدمة المواطنين، والمتابعة الدورية للأحياء في جميع أنحاء المحافظات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads