المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيريرا يقسم اللاعبين لمجموعتين في مران الزمالك

الأربعاء 18/يناير/2023 - 04:57 م
فيريرا
فيريرا
ياسمين أحمد
طباعة

وضع الجهاز الفني للفريق، الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء استعدادا، لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

تقسيم اللاعبين لمجموعتين

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين، إلى مجموعتين خلال هذه الحصة التأهيلية، لرفع الحمل البدني للاعبين، من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

تدريبات تأهيلية

وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة، باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة لذلك، بجانب فقرة بالكرة من خلال التمرير بين اللاعبين، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، و حسين ياسر المحمدي وروي أجواش المدربين المساعدين.

مباراة الأهلي والزمالك

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads