المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك ضد الأهلي.. موعد مباراة القمة 125 والقنوات الناقلة

الخميس 19/يناير/2023 - 03:57 م
الزمالك يواجه الأهلي
الزمالك يواجه الأهلي في القمة 125
زينب عبد الله
طباعة
يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة القمة 125 بين الزمالك والأهلي، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على أرضية ستاد "القاهرة الدولي"، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ8:30 مساءً.

ويسعى الشياطين الحُمر للفوز في هذه مباراة القمة 125، للانفراد بصدارة الدوري المصري، بفارق عدد كبير من النقاط، حيث يحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوصيف فيوتشر.

وجاء ذلك بعدما لعب المارد الأحمر 13 مباراة، حقق من خلالها 9 انتصارات و4 تعادلات، ولم يتلقى الهزيمة حتى الآن، كما سجل لاعبو الأحمر 22 هدفًا، واستقبلت شباكهم 5 أهداف كأقوى خط دفاع في الدوري حتى هذه اللحظة.

على الجانب الآخر يدخل الفارس الأبيض مباراة القمة 125، بمعنويات محبطة بعد ما تلقى الهزيمة من بيراميدز في المباراة الماضية بنصف نهائي كأس مصر، بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، وكذلك بعد النتائج السلبية التي حققها في الدوري خلال الجولات الماضية.

كما يتواجد حامل اللقب للنسختين السابقتين، في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري، برصيد 26 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 13 مباراة، حقق خلالها 7 انتصارات، و5 تعادلات، ولم يتلقى الهزيمة سوى في مباراة وحيدة، سجل لاعبو الزمالك 22 هدفًا، واستقبل مرماهم 7 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي:

يتم بث مباراة الزمالك والأهلي عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الحاصلة على حق بث البطولات المحلية ومباريات الكأس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads