المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد قليل.. إعلان نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023

الخميس 19/يناير/2023 - 04:21 م
المواطن
محمود حربي
طباعة
ينتظر الآلاف من الأشخاص موعد إعلان نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القران الكريم 2023، حيث أعلنت الإدارة العامة لشئون القرآن بالمعاهد الأزهرية، أنه سيتم إعلان نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن بعد دقائق قليلة.

وتأتي المسابقة برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف،  وإشراف الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر،  ومتابعة الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023 

وانتهت المرحلة الأولى من المسابقة بعد أن تأدية الاختبارات الخاصة بها فى نصف نوفمبر الماضي، عقب تقدم العديد من حفظة القرآن الكريم للمسابقة من خلال اتباع الخطوات اللازمة.

مسابقة القرآن الكريم

وتجري الآن عملية رصد الدرجات ومراجعة فيديوهات الطلبة المتقدمين للمسابقة في جميع أنحاء الجمهورية،  والتي صعد فيها للمرحلة الثانية الطلاب الحاصلون على  80% فأكثر، فإذا حصل الطالب على 90 % في المرحلة التالية فإنه يكرم ويصعد العشر الأوائل في المرحلة الثانية من كل محافظة للمرحلة النهائية للتنافس على العشر الأوائل على الجمهورية.

ويتيح الأزهر للطالب المتسابق هذا العام الحصول على نتيجته وموعد اختبارات المرحلة الثانية والتي من المقرر أن تبدأ نهاية فبراير المقبل، من خلال البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف. 

وتجدر الإشارة، إلى أنه وصل عدد المتقدمين للمسابقة هذا العام  إلى 177.851، منهم عدد 11,846 في المستوى الأول، الخاص بإتقان حفظ القرآن الكريم مع حسن التلاوة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads