المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يجتمع مع وفد "فيفا" واللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية

الخميس 19/يناير/2023 - 06:18 م
اجتماع مسئولو الأهلي
اجتماع مسئولو الأهلي مع مسئولو الفيفا
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
شارك المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس لجنة الإعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ظهر اليوم الخميس في اجتماع اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس لمناقشة كافة الأمور التنظيمية وترتيبات مشاركة الأهلي.

وتستضيف المغرب فعاليات النسخة رقم 19 من بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل بمشاركة 7 أندية أبطال لقارتها أبرزها الأهلي وريال مدريد الإسباني والهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي.
 
واستعرض أمين صندوق النادي الأهلي خلال اجتماعه مع مسئولي «فيفا» واللجنة المنظمة لمونديال العالم للأندية كافة الأمور التنظيمية والترتيبات الإدارية ومواعيد وملاعب التدريب وانتقالات الفريق.

وطلب رئيس لجنة الإعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية من مسئولي «فيفا» واللجنة المنظمة خلال الاجتماع العمل على تسهيل مهمة جماهير الأهلي التي ترغب في السفر إلى المغرب في الحصول على تأشيرات لمؤازرة الفريق في البطولة، وهو ما أكد مسئولو اللجنة المنظمة على العمل عليه مع السلطات المغربية المختصة.

حضر الاجتماع لتنسيق الأمور الإدارية للبعثة مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية كلًا من المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وجمال جبر مدير إدارة الإعلام، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص.

وكذلك تواجد في الاجتماع العميد علاء صلاح مدير أمن النادي، وأحمد الطوخي وماريان رشاد من إدارة التسويق، وهاني حسام مدير إدارة الحجز والرحلات، وإيهاب الخطيب ممثلًا عن قناة الأهلي الفضائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads