المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بـ9 أهداف.. باريس يتفوق على نجوم موسم الرياض ورونالدو رجلًا للمباراة

الخميس 19/يناير/2023 - 09:31 م
ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حقق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره فريق موسم الرياض والذي تشكل من نجوم ناديا النصر والهلال السعوديان بنتيجة 4 / 5 على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وشهدت المباراة تواجد كافة نجوم الفريق العاصمي وأبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، كما ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو في الأراضي السعودية للمرة الأولى كقائد لفريق موسم الرياض.

افتتح ليونيل ميسي التسجيل في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة من صناعة نيمار، وتعادل كريستيانو رونالدو لفريقه في الدقيقة 34 من ركلة جزاء احتُسبت لصالحه.

ثم تقدم ماركينيوس للباريسيين بالهدف الثاني في الدقيقة 43 من صناعة كيليان مبابي، وعاد رونالدو للتسجيل مجددًا في الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول، وكان نيما قد فشل في تسجيل ركلة جزاء احتُسبت في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من نفس الشوط، تصدى لها الحارس محمد العويس.

وكان الحكم القطري عبد الله الجاسم قد أخرج الكارت الأحمر المباشر للاعب باريس سان جيرمان خوان بيرنات في الدقيقة 39 بعد عرقلته لسالم الدوسري، ليلعب الضيوف منذ تلك الدقيقة بعشرة لاعبين حتى النهاية.

وأحرز سيرجيو راموس الهدف الثالث لباريس سان جيرمان في الدقيقة 53 من صناعة مبابي أيضًا، قبل أن يتعادل الكوري الجنوبي جانج هيون سو لفريق موسم الرياض في الدقيقة 56 من صناعة جونزالو مارتينيز.

وفي الدقيقة 60، تمكن كيليان مبابي من تسجيل الهدف الرابع لفريقه من ركلة جزاء احتُسبت بسبب لمس الكرة ليد علي آل بليهي مدافع فريق موسم الرياض، قبل أن ينتهى كل شيء، ويخرج كافة نجوم الفريقين تباعًا وأبرزهم ميسي ورونالدو نيمار ومبابي وحكيمي من أرض الملعب وحل بدلًا منهم بعض اللاعبين الشباب وصغار السن.

وأضاف هوجو إيكيتيكي الهدف الخامس لباريس سان جيرمان من صناعة إسماعيل الغربي، قبل أن يُقلص البرازيلي أندرسون تاليسكا الفارق لهدف واحد فقط بتسديدة قوية جدًا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع.

ونال كريستيانو رونالدو لاعب وقائد فريق موسم الرياض جائزة رجل المباراة، وقام بتسليمها له تركي آل شيخ وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

بعدها تسلم البرازيلي ماركينيوس قائد باريس سان جيرمان الدرع الذهبية لموسم الرياض 2022 بعد فوز الفريق العاصمي به.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads